0*:{[منتدى قروب سمرونه ]}:*0
مرحبا بك في منتدى سمرونه...إذا كنت عضوا جديدا..يشرفنا تسجيلك بمنتدى قروب سمرونه..
مرحبا بك في منتدى سمرونه...إذا كنت عضوا جديدا..يشرفنا تسجيلك بمنتدى قروب سمرونه..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*with...*samrona*...jast (((fun((((عالم لامثيل له....

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اصآآآآآآرحك !!
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2012 9:31 pm من طرف جووودي ...

» وكنآآآآآآآ صغــآآر ...
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2012 12:41 am من طرف جووودي ...

» حصريا..برنامج فك الحظر للمواقع..
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 12:49 am من طرف فارس الغوالي

» كيف تعرف انك تحب؟؟
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالثلاثاء مارس 01, 2011 12:50 am من طرف سمرونه بس قمرونه

» احلى قصة..شاب يواعد حبيبته عند محل ابو ريالين
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالسبت ديسمبر 04, 2010 3:25 pm من طرف متواضعه وكلي هيبه

» @ من سمرونه@
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 3:54 am من طرف سمرونه بس قمرونه

» صور من الخيال /// بس من اجمل الصور الخياليه
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 5:39 am من طرف ღمجنونة رغد الوزانღ

» هلوبي ورحبوبي ولا بزعل
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 5:18 am من طرف ღمجنونة رغد الوزانღ

» شاركوووووووووني ف منتدى ولا احلى
درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 4:36 am من طرف ღمجنونة رغد الوزانღ

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 228 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو HKH فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 230 مساهمة في هذا المنتدى في 102 موضوع

درس سويش للمبتدئين

كاتب الموضوعرسالة
.0*{[سمــرونــــه]}*0.
...*المديــر*...
...*المديــر*...
.0*{[سمــرونــــه]}*0.

بطاقة الشخصية
خاص بالعضو:
درس سويش للمبتدئين Left_bar_bleue0/0درس سويش للمبتدئين Empty_bar_bleue  (0/0)

درس سويش للمبتدئين Empty
مُساهمةموضوع: درس سويش للمبتدئين   درس سويش للمبتدئين Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 16, 2009 5:48 pm

السلام عليكم ...

أخواني ...وأخواتي اعضاء و زوار المضايف....

كانت الفكرة هاذي تدور بذهني منذ مبطي ...بس كنت متردده ...

لـلـ أمانه ..كانت تدور بذهني من قال لي الاخ العزيز الوبيري لانه هو صاحب الفكرة .... بس تنازلي عنها مشكورًا
مع تكليفي بتنفيذها مجبوره ...كنت افكر بالاعتذار لاني كنت متردد ...
كنت متردد لاني قد لا أكون قد المسئوليه ... خصوصًا وإني هاوي بالسويش لست محترفه به ...
بس توكلت على الله و لازم أفيدكم باللي أعرفه حتى و لو كان بسيط ..على ... قدي....
حسب الخطه العلميه المدروسه التي وُضعت من قبلي و التي لاتمت بتلك التي ضيعت منتخبنا بصله ....
فانا راح انزل بين فترة و اخرى درس للسويش 2 مع شرح مصور ....
بس هااااااااه شوي شوي علي لاتحرجوني بالاسئله الصعبه... تروني توي متعين مدرس سويش Very Happy (الله يعينكم)
وأي واحد عنده اضافه للدرس أو يقدر يشرح طريقه معينه بالسويش راح اكون ممتن له جدأ لو وضع دروس
معي لان الموضوع مشترك بيننا كاعضاء وليس ملكًا للعاصففقط ...
أعذرووووووووني مقدما على التقصير لانها بصراحه أول مرة اشرح بها شيء انا غير ملم به المام كامل...
يلا عاد انا ابنزل اول درس وان مافهمتوه علموني علشان أعيد شرحه من جديد بالتفصيل الممل....
يلا على فصولكم ... خلص طابور الصباح :p

الحصه الاولى ....
راح تكون خفيفه مرررررررة...بس لانها اول حصه...بس هااااااه لاتطمعون فيني تراني مدرسه شديده وعصبي درس سويش للمبتدئين Mad...
ممنوووووع التنسيمدرس سويش للمبتدئين Mad ممنووووووووع الاستهبال درس سويش للمبتدئين Mad...ممنوووع استخدام اي حركه تعلمونها بفلاش ضدي درس سويش للمبتدئين Mad

راح اشرح اليوم أساسيات اسويش ....وبعدين نبدأ نتعمق بها بعدين...
( Very Happy اللي يسمعن يقول اني خبيرVery Happy تخيلوا بعد كل هالمعلقه تطلع ما عندي سالفهVery Happy )

ادعولي بالتوفيق دينًا ودونيا....

بسم الله ...

درس سويش للمبتدئين Wol_errorإضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي.
درس سويش للمبتدئين Pic1

درس سويش للمبتدئين Wol_errorإضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي.
درس سويش للمبتدئين Pic2

درس سويش للمبتدئين Pic3

درس سويش للمبتدئين Pic4

يلا أهلكم انتهت الحصهVery Happy
https://samrona.ahlamountada.com

درس سويش للمبتدئين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» درس فلاش للمبتدئين